آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية إدماج للتنمية والثقافة بمكناس تحضر مراسيم الإحتفال بعيد استقلال جمهورية أندونيسيا بالرباط

جمعية إدماج للتنمية والثقافة بمكناس تحضر مراسيم الإحتفال بعيد استقلال جمهورية أندونيسيا بالرباط

أُقيم عشية يوم أمسٍ الثلاثاء 23 شتنبر 2014م، حفل بإقامة فخامة سفير إندونيسيا بالرباط بمناسبة عيد استقلال جمهورية إندونيسيا و ابتداءً من الساعة السابعة مساءً إلى العاشرة كانت جمعية إدماج للتنمية والثقافة بمكناس في شخص رئيسها السيد الحاج الزويني وبعض أعضائها ضمن المدعوين الرسميين.

 وقد ابتدأ الحفل بالنشيدين الوطنيين لجمهورية إندونيسيا و للمملكة المغربية بعدها ألقى سعادة السفير كلمته .. بعدها تم عرض فني لفرقة إندونيسية .. ليليه عرض أزياء المحجبات بإندونيسيا .. بعدها صور تذكارية مع فخامة السفير وحرمه و استقبال بعض الشخصيات .

و على هامش الحفل الفني إقترح السكرتير الأول لسفير أندونيسيا على كاتبتين إندونيسيتين استقبالهما من طرف جمعية إدماج للتنمية والثقافة بمكناس قصد التعريف بالمدينة الإسماعيلية و بمواقعها الأثرية و زيارة مدينة مولاي ادريس زرهون و وليلي والذهاب الى مدينة فاس للتعرف على التاريخ العريق للمدينة العلمية ..بعدها حضور الملتقى الثقافي بجامعة محمد بن عبد الله بفاس على أن تكتمل الرحلة بجامعة الأخوين في إطار التواصل بين الطلبة الإندونيسيين وطلبة جامعة الأخوين و الطلبة المنخرطين في جمعية إدماج .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-25 01:14:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك